تسجيل الدخول
  • English
  • مساعدة
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

ميثاق خدمة المتعاملين

ضمانتنا لكم والتزامنا تجاهكم:

·                التعامل معك باهتمام واحترام ولباقة.

·                أن تحظى بخدمة متميزة وعادلة عبر جميع قنوات الاتصال الملائمة، وفي جميع الأوقات.

·                نبذل أقصى ما بوسعنا لتلبية احتياجاتكم باحترافية.

·                يقدم خدماتنا فريق عمل متعاون متفانٍ لخدمتكم يتمتع بالمعرفة، ومتفهم لاحتياجاتكم، 

·                نوفر لكم متطلبات كل خدمة، ونشرح الخيارات المتاحة أمامكم ومواعيد إنجازها.

·                نستجيب لطلباتكم وننجزها في الوقت المناسب دون تأخير.

·                نوفر لكم خدمة سريعة ضمن سلسلة مختصرة من الإجراءات.

·                نؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة على موقعنا الإلكتروني.

·                نوفر خدماتنا في الأوقات التي تناسبكم والأماكن التي تلائمكم قدر الإمكان.

·                نرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

·                نـحترم حقوقكم محافظين على سرية معلوماتكم الشخصية - ما لم يتطلب القانون غير ذلك.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:

·                تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.

·                توفير الأوراق الثبوتية والمستندات المطلوبة مسبقا لإنجاز المعاملة.

·                إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ في البيانات أو تعديل عليها.

·                إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.

·                الرد على استفسارات موظفي خدمة المتعاملين لخدمتكم خدمةً أفضل وفي الوقت المحدد.

عند زيارتكم لنا، ستجدنا:

·        نتعامل بكل احترام واهتمام وودّ ومهنية طوال الوقت.

·        نزودكم بجميع المعلومات المطلوبة والمتوفرة.

·        نستمع لملاحظاتكم ونهتم بآرائكم.

·        يبدأ الدوام في المركز الرئيسي من الساعة 7:45 إلى الساعة 4:00 مساء، طوال أيام الأسبوع – ما عدا الجمعة والسبت والعطل الرسمية.

·        يبدأ دوام فرع تسهيل من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 3:00 ظهرا طوال أيام الأسبوع – ما عدا الجمعة والسبت، ووفقا لعمل المركز.

·        يبدأ دوام فرع وادي صفني من الساعة 7:45 صباحاً إلى 2:30 ظهرا طوال أيام الأسبوع – ما عدا الجمعة والسبت والعطل الرسمية.

 

عند اتصالكم بنا، ستجدنا:

·        نرحب بكم وباتصالكم بنا، ونعرف بأنفسنا وباسم دائرة التنمية الاقتصادية.

·        الرد على مكالمتكم في فترة لا تتجاوز 30 ثانية.

·        بذل قصارى جهدنا للرد على جميع استفساراتكم، وفي حال تطلب الرد عليكم توضيحا أكثر من إحدى الوحدات التنظيمية الأخرى، فسنوافيكم به في أقرب وقت ممكن.

عند زيارتكم لموقعنا الإلكتروني، ستجد لدينا:

·        معلومات واضحة وسهلة الوصول على موقعنا الإلكتروني www.ded.rak.ae  

·        معلومات دقيقة لإجراءاتنا وخدماتنا وأوقات العمل، وخريطة الوصول إلى مركزنا الرئيسي وكذلك الأفرع.

·        إمكانية إرسال استفساراتكم واقتراحاتكم وملاحظاتكم عن طريق البريد الإلكتروني المتوفر على موقعنا، أو عن طريق نافذة الملاحظات والاقتراحات. 

·        الرد على جميع استفساراتكم في مدة لا تتجاوز 3 أيام عمل من موعد إرسال الاستفسار.

الحرص على تزويدكم بمعلومات دقيقة وسهلة. 

ابقَ على اطلاع

تحميل النشرة الإخبارية

التسجيل للنشرة الإخبارية:

خريطة الموقع

يدار هذا الموقع من قبل راس الخيمه دائرة التنمية الاقتصادية
آخر تحديث الموقع: 21/11/2018
أفضل عرض في 1366x 768 قرار